ملتقى شباب وعشاق العلم
اذا لم تكن مسجلا فسجل الان لدينا كل جديد


منتدانا مفتوح في اي وقت ويختص بكل شي تعال وسجل وسوف ترانا بأحلى مشرفين وأحلى مدراء
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» بدون تعليق 9
السبت يوليو 30, 2011 7:17 am من طرف Admin

» تامر حسنيـــــــــــــــــــ
الأحد أغسطس 15, 2010 12:57 am من طرف Admin

» كوفي كنكستون
الأربعاء أغسطس 11, 2010 2:30 am من طرف m93b

» من تتوقع ان يفوز في كأس العالم 2010
الأربعاء يوليو 07, 2010 3:12 pm من طرف SNIPER

» بنية بالحمام يبوووووووو
السبت يوليو 03, 2010 11:36 pm من طرف Admin

» مرض السكري يتحول إلى وباء في الصين
الثلاثاء يونيو 29, 2010 4:30 pm من طرف professional

» مقابله مع اقوى هكر عربياً اوقف الياهو 7 دقائق
الأربعاء يونيو 23, 2010 3:37 pm من طرف professional

» قراصنة الانترنت: انقلب السحر على الساحر
الأربعاء يونيو 23, 2010 3:29 pm من طرف professional

» شركة النبع لتقنيات المعلومات
الأحد يونيو 20, 2010 5:26 pm من طرف professional

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 Battlefield: Bad Company 2

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
professional

avatar

عدد المساهمات : 264
نقاط : 3439
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/04/2010
العمر : 22
الموقع : www.al-nabaa.net

مُساهمةموضوع: Battlefield: Bad Company 2   الخميس مايو 13, 2010 1:45 am



لعبة الحروب المثيرة التي لاطالما أصدرت ضجة كبيرة في عالم الجيمز في أول صدور لها وتنافست مع أكبر ألعب الحروب, بالتأكيد اللعبة التي أتكلم عنها هي لعبة Battlefield: Bad Company , فشركة EA تعزم على إصدار جزء ثاني من هذه اللعبة, وجميعنا لانطيق الإنتظار طويلاً, ولكن يمكننا معرفة الكثير عن اللعبة من خلال القراءة, وهذه إحدى التقارير التي تمكنك من معرفة معلومات جديدة عن اللعبة, ولكن هذا التقرير مختص بالإنطباعات حول ديمو نمط متعدد اللاعبين للعبة Battlefield: Bad Company 2.






لقد أصدرت EA ديمو للعبتها القادمة Battlefield: Bad Company 2 في الاسبوع الماضي, بدلاً من إعطاء نظرة عاللعبة من خلال الديمو في أول وهلة لتجربة الديمو, قررنا تجربة الديمو أكثر من مرة وعلى عدة أيام حتى يتسنى لنا معرفة اللعبة بشكل أكبر وحتى يجرب اللاعبين نفس الديمو ويكتشف مالم يكتشفه من خلال الانطباعات التي سنسردها لكم في هذا الإستعراض. على خلاف لعبة Modern Warfare 2, فإن Bad Company 2 تعتمد بشكل كبير على المجموعات وليست على العمل الفردي.

من اليوم الأول الذي انطلق فيه الديمو وأصبح قابلا للتحميل, فتحت EA العديد من الخوادم والتي امتلأت سريعا وذلك لوجود عدد هائل من اللاعبين المتلهفين لتجربة اللعبة الجبارة القادمة. في الحقيقة كان من الصعب الدخول إلى اللعبة, وذلك بسبب الضغط الكبير الذي كان في ذلك الوقت, وحتى لو وجدنا مكان في فرقة فإنه يتأخر كثيراً حتى نصل للعبة. ولكن جربنا اللعبة بعد اسبوع من صدور الديمو وجدنا فرق كبير, ولهذا ذكرت لكم من بداية التقرير أننا أجلنا تجربة الديمو لأجل هدف وجيه, فبعد الأسبوع الأول قل الضغط على السيرفر وأصبح الخروج والدخول أمر أكثر من سهل.

صحيح أن بعد الأسبوع الأول خف الضغط على السيرفر, ولكن ومع ذلك فيظهر الـ Leaderboards مئات آلاف اللاعبين النشطين, فإنها معجزة حقاً أن يستوعب السيرفر هذا العدد الضخم من الأشخاص, ولكن لا شيء غريب على EA. الشيء الجدير بالذكر أن الـ Matchmaking سوف يكون بشكل سريع ولن يحتاج منك الإنتظار كثيراً كبعض الالعاب التي تسبب لك الاحباط بلا شك. دعونا ندخل في تفاصيل الديمو قليلا, في الحقيقة يمكنك حال موتك في اللعبة أن تعود إلى النقاط المحددة مسبقا قرب القسم النشط لكل خريطة أو أن تعود بجانب عضو عشوائي من فرقتك. كل قسم وله فائدة ومشكلة: فعودتك من حيث النقاط المحددة في كل خريطة بالتاكيد ستكون بعيدة عن مكان أصدقائك وتحتاج إلى وقت حتى تعود إلى ساحة القتال التي بها فرقتك غير أنك عرضة للقناصين, أما عندما تعود بجانب عضو من فرقتك فلن تحتاج إلى وقت لتدخل ساحة المعركة فأنت بالفعل معهم, ولكن الشيء المؤسف أنك وسط طلقات النيران فلن تأمن نفسك.



من حين لآخر سوف تجمع مع أعضاء الفريق الذين يصرون على البقاء والعودة بعد موتهم كقناصين وتخيمون بعيداً حتى تكونوا أكثر فعالية, أو تجتمع مع من هم يجلسون على الدبابات أو الـ UAV. عموماً, اللعبة تبدو أكثر حماسة مع اللعب الجماعي. إن نظام الأيقونة لأصناف الدعم مساعدة ضخمة لك في معرفة ماتفعله فمتى تكون مهندس ومتى تكون الطبيب ومتى تكون المهاجم وهكذا. وبالطبع كلما تقوم بعملك المخصص لك بشكل متقن سوف تكسب الكثير من نقاط التجربة. النقطة الأكثر أهمية التي يجب أن تعلمها أن أسلوب اللعب وسلوك سير اللعبة التي في لعبة MW2 لن تكون مشابهة للتي في لعبة BC2, ففي الحقيقة الأعداء هنا يجب أن يطلق عليهم رصاص كثير حتى يقتلوا, بينما في نفس الوقت سوف يموت اللاعب بسرعة اذا لم يكن حذرا بما يدور من حوله.

الجو الديناميكي في BC2 هو الجو العام, فدائما ماستشعر أن هناك معركة كبيرة من حولك, فلن تسمع سوى طلقات الرصاص من كل جهة, وترى الدبابات وهي تطلق الصواريخ, وترى من حولك يركضون فقط. البيئة مليئة بالرشاشات الارضية والدبابات التي تساعدك على قتل خصومك والنجاح في اكمال هدفك. قد تعتقد أن قيادة الدبابة والاطلاق بها امر سهل, بالطبع لا فهي تحتاج إلى تركيز كبير ودقة وإلا سوف تلقى حتفك من خلال طلقات الصواريخ من العدو. من الآخر فاللعبة سوف تشعرك بأن هناك عدد من الاعمال ولكل عمل يمكن لفئة من اللاعبين عمله والبعض الآخر سوف يكون بمثابة شيء صعب عليه.

هناك بعض المشاكل الواضحة في الديمو, أولها كانت المرحلة فلقد ظهرت بشكل غير جذاب, وتشعر فيه أن اللاعبين تائهين فيه, ولكن أملنا بالشركة كبير لعلها تحسن من هذا الشيء فبقي على صدور اللعبة مايقارب الشهر والتي تكفي على ماعتقد على عمل الكثير من التحسينات والإضافات في بيئة اللعبة وغيرها, ولكن هناك عدد من المناطق التي تبدو قاسية نوعاً ما. في الحقيقة الإنفجارات المتواصلة مفيدة في صرف انتباه العدو, وجعله يخاف ويتوتر أكثر, لا سيما صوتها العالي وتأثيرها القوي, فكما تعلمون أن البيئة التي تلعب فيها قابلة للتدمير فحتى الأشجار سوف تسقط إذا تلقت ضربات قوية. على كل حال, التحدي الوحيد المتوفر في الديمو هو المناوية بين الهجوم والدفاع لمدة لاتزيد عن نصف ساعة حتى تكتمل المهمة وينتصر احدى الفريقين, وفي الحقيقة لقد كانت التجربة أكثر من ممتعة ويمكنكم تجريب ذلك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.al-nabaa.net
Admin
مدير
مدير
avatar

عدد المساهمات : 119
نقاط : 3229
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 22/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: Battlefield: Bad Company 2   الجمعة مايو 28, 2010 5:35 pm

شنو سالفتك وية الالعاب علاوي .. عاد انت لاعب كل هذه الالعاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://baghdadcollegeworld.yoo7.com
 
Battlefield: Bad Company 2
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مكتبه العاب (رياضه ..اطلاق النار..rbg ..استراتيجى..اخرى)
» حمل الان اللعبه الحربيه Battlefield-2-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى شباب وعشاق العلم :: الالعاب-
انتقل الى: