ملتقى شباب وعشاق العلم
اذا لم تكن مسجلا فسجل الان لدينا كل جديد


منتدانا مفتوح في اي وقت ويختص بكل شي تعال وسجل وسوف ترانا بأحلى مشرفين وأحلى مدراء
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» بدون تعليق 9
السبت يوليو 30, 2011 7:17 am من طرف Admin

» تامر حسنيـــــــــــــــــــ
الأحد أغسطس 15, 2010 12:57 am من طرف Admin

» كوفي كنكستون
الأربعاء أغسطس 11, 2010 2:30 am من طرف m93b

» من تتوقع ان يفوز في كأس العالم 2010
الأربعاء يوليو 07, 2010 3:12 pm من طرف SNIPER

» بنية بالحمام يبوووووووو
السبت يوليو 03, 2010 11:36 pm من طرف Admin

» مرض السكري يتحول إلى وباء في الصين
الثلاثاء يونيو 29, 2010 4:30 pm من طرف professional

» مقابله مع اقوى هكر عربياً اوقف الياهو 7 دقائق
الأربعاء يونيو 23, 2010 3:37 pm من طرف professional

» قراصنة الانترنت: انقلب السحر على الساحر
الأربعاء يونيو 23, 2010 3:29 pm من طرف professional

» شركة النبع لتقنيات المعلومات
الأحد يونيو 20, 2010 5:26 pm من طرف professional

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 Aliens vs. Predator

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
professional

avatar

عدد المساهمات : 264
نقاط : 3344
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/04/2010
العمر : 22
الموقع : www.al-nabaa.net

مُساهمةموضوع: Aliens vs. Predator   الخميس مايو 13, 2010 1:41 am



الكفاح من أجل البقاء, هو عنوان لعبة Aliens vs. Predator المنتظرة, اعتقد أن الكثيرين قد مر عليهم هذا الاسم منذ قديم الزمان, سواء كانت لعبة أو الفلم. سوف يتمكن اللاعبون في هذه اللعبة من اللعب بثلاثة أصناف وهي جنود البحرية أو على شكل مفترسين أو على شكل فضائيين, اللعبة تعرض تجربة قوية جداً على الإنترنت في نمط متعدد اللاعبين, وهذا الاستعراض هو عبارة عن وصف هذا النمط الجبار.











إن Alien و Predator عبارة عن وكالات منفردة كل واحدة على حذا, وبعد المشرق والمغرب بينهم. تخيل أن تجتمع هذه الأسطورتين ! بالطبع سيكون شيء أكثر من مذهل. للأسف لقد تم الجمع بين هذه الأسطورتين في عام 1994 تحت يد شركة التطوير Jaguar, ولكن للأسف لم تكن اللعبة بذلك النجاح الذي كان الجميع يتوقعه, ولكن الآن مع التقدم والتطور العلمي في جميع المجالات, لقد ترأس هذا العمل شركة التطوير Rebellion, وهي الشركة التي أدارت التطوير في منتصف التسعينات للألعاب الكلاسيكية, وستقوم بجمع هذه الأسطورتين لتكون في لعبة واحدة, ونتوقع في الحقيقة انجاز كبير من هذه اللعبة لاسيما أنها سوف تصدر على أجهزة قوية ومنافسة فهي ستصدر على كلا من الـ PS3,XBOX 360,PC, في السادس عشر من شهر فبراير الحالي.

حصلنا على الفرصة مؤخراً لمعرفة أصناف الشخصيات الممكن لعبها في لعبة Aliens vs. Predator ضمن محتوى نمط متعدد اللاعبين بينما قمنا بزيارة [Astro Studios] في سان فرانسيسكو. إن تصميم نمط متعدد اللاعبين في هذه اللعبة مختلف عن النمط الموجود في الألعاب التي قد تلعبها حالياً أو تتطلع إليها, ففي الحقيقة ليس هناك توسع لشخصيتك, أقصد أن اللعبة لا تمتلك نظام المستويات وكلما تقدمت تزيد من مستواك, وكذلك لن تكتسب أي قوات جديدة كبقية الألعاب التي تعطيك مزايا كلما تقدمت في المستوى. أتعلمون سبب ذلك ؟! بالطبع لا, حتى أنا شخصيا لم ادري سبب ذلك, ولكني علمت أخيرا أن الشركة تطمح لجعل اللاعبين جميعهم متساوين في القدرات مما يجعل اللعب أكثر حماساً وعدلاً, ولقد أضافت الشركة المطورة شي جميل يعوض اللاعبين عن اكتساب القدرات الجديدة, وهي أن اللاعبين بإمكانهم فتح أزياء كلما تقدموا في اللعب, على الأقل يمكنك التفريق بين لاعبك وبقية اللاعبين.




أنماط اللعبة في نمط متعدد اللاعبين عبارة عن الـ Deathmatch المثالي والـ Team Deathmatch, الشكر للشركة المطورة Rebellion التي صممت بعضاً من الأنماط التي تجعلك تأخذ فائدة خاصة كونك ضمن الفضائي [Alien] أو ضمن المفترس [Predator], فعلى جانب المفترس [Predator], سوف تلاحظ أن هناك لاعب واحد فقط على هيئة المفترس [Predator], بينما البقية على شكل جنود بحرية, إذا قمت بالتخلص من المفترس [Predator], سوف تصبح أنت المفترس [Predator], الفوز في هذا النمط هو عن طريق قتل اكبر قدر ممكن من جنود البحرية بينما تكون على هيئة المفترس [Predator], فسوف يربح في هذا النمط من كان أكثر قتلا لجنود البحرية بينما هو على هيئة المفترس [Predator] فقط. أما على جانب الفضائي [Alien], فهو نفس نمط المفترس [Predator] حيث سيكون هناك شخص على هيئة الفضائي [Alien] والبقية على شكل جنود بحرية ولكن الفرق, أن كل جندي بحرية يقتل بعد ذلك سوف يتحول إلى شكل الفضائي [Alien] بنفسه. هناك نمط الـ Domination أيضا والذي يتطلب اللاعبين من اسر ثلاثة أعلام والتمسك بها مدة معينة. كما أن هناك نمط التعاون [Cooperative] الذي يسع لأربع لاعبين وهو عبارة عن قتل الكثير من الأعداء بالتعاون مع أصدقائك الأربعة.

صحيح أن كل نمط في اللعب أظهر الاختلافات الضرورية في أسلوب اللعب, ولكني أرى أن الاختلاف والتنوع الأكبر كان من ناحية أصناف الشخصيات المنفصلة في Alien vs. Predator. كما تعرف, يمكنك أن تلعب أما كجندي بحرية أو فضائي [Alien] أو مفترس [Predator] في العديد من الأنماط, الشيء الجيد أن لكل صنف ميزات وفروقات تجعل اللاعب يحتار أي صنف يختار, فكل صنف يعتمد على شيء معين, قد لا يشعر اللاعب بأي فرق في الدقائق الأولى من اللعب, ولكن بعد ساعة أو اثنتين سوف يظهر أن هناك فروق, بل فروق كبيرة بين كل صنف وأخر, وبالطبع هنا نرجع إلى مسألة حرية الاختيار والارتياح مع أي صنف, فكل شخص يختلف عن الآخر من مسألة الذوق والاختيار, فهناك أشخاص تعجبها ميزات جندي البحرية أكثر من الصنفين الآخرين على سبيل المثال وهناك من يفضل الفضائي [Alien] على الآخرين وهكذا.

بالنسبة لجنود البحرية فهم على طبيعتهم متكاتفين, ويجب عليهم البقاء سوية, حتى يكونوا أقوى ضد من يهاجمهم ويستمتع اللاعب ضمن هذا الصنف أكثر بكثير من أن يكون بمفرده, حيث على كل لاعب أولا البحث عن أسلحة ضمن البيئة التي هو فيها ومن ثم الالتحاق بمجموعته, مايميز جنود البحرية أن لديهم دروع صد الضربات مما يساعدهم على القتال بشكل مكافئ ضد المخلوقات من العالم الخارجي وأقصد الصنفين الآخرين. فائدة الدروع أنها تشل حركة من يلمسها لبضعة ثواني مما يسمح لك بقتلهم ببندقيتك. بالنسبة لصنف الفضائي [Alien], فكل مايميزهم هو سرعتهم وإمكانيتهم على التمسك بالحيطان والسقوف, فكل ماعليك هو نقر عصا الانالوج الأيسر وسوف ترى السرعة القصوى للمخلوق الذي تتحكم به. أخيرا صنف المفترس [Predator] مايميزه هو إمكانيته على استعمال البيئة التي هو فيها لمصلحته, حيث يمكنه استعمال أنماط الرؤية المختلفة للكشف عن الأعداء القادمين والقريبين منه.




في الحقيقة تمتعت كثيرا بتجربة كل الأصناف الثلاثة, وبالنسبة لي فقد كان صنف المفترس [Predator] هو الأفضل, وبالطبع كما قلت بالسابق كل شخص يختلف عن الآخر في مسالة الذوق. على كل حال, سوف يكون مع اللعبة سبعة خرائط لنمط متعدد اللاعبين, ولكن إذا اشتريت نسخة الـ Collector's Edition فسوف تحصل على أربعة خرائط إضافية والتي لن تكون متوفرة مايقارب 30 يوم عن بقية الناس. بالطبع ستكون قيمة النسخة التي بها إضافة اغلي قليلا من النسخة العادية, ولكن بكل تأكيد سوف تتمتع أكثر بالنمط عندما تلعب في الخرائط الإضافية. لقد تمتعت كثيراً باللعب في نمط متعدد اللاعبين الذي كان يضم 18 لاعب وأنا من ضمنهم. العنصر المخيب للآمال خلال تجربة الديمو للعبة كان الرسومات, حيث ستشعر أن الألوان في اللعبة قاتمة وغير واضحة كثيرا, وسوف تلاحظ أن ماحولك مشع أكثر من اللازم, أتمنى أن يتم تعديل مثل هذه الأخطاء ولو كانت بسيطة ولكنها تخرب متعة اللعب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.al-nabaa.net
Admin
مدير
مدير
avatar

عدد المساهمات : 119
نقاط : 3134
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 22/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: Aliens vs. Predator   الجمعة مايو 28, 2010 5:35 pm

تجسيمها حلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://baghdadcollegeworld.yoo7.com
 
Aliens vs. Predator
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سلسلة أفلام Aliens
» فلم الين خيالي Aliens In The Attic

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى شباب وعشاق العلم :: الالعاب-
انتقل الى: