ملتقى شباب وعشاق العلم
اذا لم تكن مسجلا فسجل الان لدينا كل جديد


منتدانا مفتوح في اي وقت ويختص بكل شي تعال وسجل وسوف ترانا بأحلى مشرفين وأحلى مدراء
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» بدون تعليق 9
السبت يوليو 30, 2011 7:17 am من طرف Admin

» تامر حسنيـــــــــــــــــــ
الأحد أغسطس 15, 2010 12:57 am من طرف Admin

» كوفي كنكستون
الأربعاء أغسطس 11, 2010 2:30 am من طرف m93b

» من تتوقع ان يفوز في كأس العالم 2010
الأربعاء يوليو 07, 2010 3:12 pm من طرف SNIPER

» بنية بالحمام يبوووووووو
السبت يوليو 03, 2010 11:36 pm من طرف Admin

» مرض السكري يتحول إلى وباء في الصين
الثلاثاء يونيو 29, 2010 4:30 pm من طرف professional

» مقابله مع اقوى هكر عربياً اوقف الياهو 7 دقائق
الأربعاء يونيو 23, 2010 3:37 pm من طرف professional

» قراصنة الانترنت: انقلب السحر على الساحر
الأربعاء يونيو 23, 2010 3:29 pm من طرف professional

» شركة النبع لتقنيات المعلومات
الأحد يونيو 20, 2010 5:26 pm من طرف professional

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 Prince of Persia: The Forgotten Sands

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
professional

avatar

عدد المساهمات : 264
نقاط : 3439
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/04/2010
العمر : 22
الموقع : www.al-nabaa.net

مُساهمةموضوع: Prince of Persia: The Forgotten Sands   الخميس مايو 13, 2010 1:37 am



أمير بلاد فارس, إسم لابد أنه قد مر عليك, حتى لو لم تكن من محبي هذه السلسلة الشهيرة, فلابد انها قد مرت عليك في يوم من الأيام, سواء كان مرور الكرام كمشاهدة صور وفيديوهات عليها أم تعمقت فيها وقرات معلومات وجربت إحدى أجزائها. بشرى سارة لكل محب لهذه السلسلة, ففي شهر مايو سوف يصدر الجزء الأحدث لهذه السلسلة, وهنا سوف نقوم باستعراض بسيط لهذه اللعبة واتمنى ان يحوز على اعجابكم.




سبع سنوات هي المدة التي كانت بين أحداث Prince of Persia: The Sands of Time وتكملتها The Warrior Within, أحداث هذه السبع السنوات لا احد يعرفها بالتأكيد فهي كانت مجهولة لجميع اللاعبين, الآن مع The Forgotten Sands سوف تتمكن من معرفة ماجرى في هذه السبع السنوات, فسوف تضعك اللعبة ضمن هذا الوقت حيث الأحداث باختصار هي بين الجزء الأول والثاني, وفي نهاية اللعبة سوف تعلم مالذي حدث اثناء اختفاء الأمير طيلة هذه السنوات.

سوف تبدأ أحداث The Forgotten Sands بوصول الأمير [Prince] إلى قصر أخيه مالك [Malik], الذي سيكون بالكامل تحت الحصار. المشاهد الإفتتاحية لهذا الجزء ستون عبارة عن معركة واسعة النطاق وسيتبين دمار القصر الرائع الذي يشبه في الحقيقة المشهد الإفتتاحي في The Sands of Time. سوف يخطأ مالك [Malik] تحت الضغط الذي هو فيه ويصدر أمر لجيش الرمل القديم لمواجهة أعدائه, ونتيجة ذلك سوف يتحول جميع المواطنون إلى تماثيل من الرمل, فجيش العدو لايستهان فيه.

الشيء الجيد أن الأمير [Prince] معتاد على محاربة القوات الخارقة مع سيفه ذو القدرات الحربية المتفوقة, في هذا الجزء سوف يتمكن الأمير [Prince] من لف الوقت في الإنفجارات القصيرة, مما يسمح له بتفادي الموت المؤكد. كل استخدام للف الوقت سوف يستنفذ واحدة من اجرامك السماوية الزرقاء في أعلى الشاشة, كما هو الحال في The Sands of Time. استخدام هذه الأجرام يجب أن لا يكون بتهور, فلو انتهت اجرامك سوف يكون موتك الحقيقي قريب جداً, فسوف تحتاجها كثيراً في اللعبة.

بشكل بصري, أن الجزء الجديد من أمير بلاد فارس هو كما ذكرت سابقا حيث يقع بين نظرة العرب الخيالية في The Sands of Time والنظرة المشحوذة المظلمة والأصلب في The Warrior Within. من المحدد أن تنطلق The Forgotten Sands في الحادي عشر من مايو. لحد الآن تبدو اللعبة غير مكتملة, خصوصاً عند مقارنتها بأحد الأجزاء السابقة لهذه السلسلة الكبيرة, لحسن الحظ فعلى الرغم من أنها لم تكتمل, تأكدنا من أن أسلوب اللعب صلب وقوي.




القتال جزء كبير من The Forgotten Sands, ولحسن الحظ فلم يعد الإتصال بين شخص وشخص مشكلة بعد الآن كما كان في الجزء الذي صدر عام 2008, فالآن مع الجزء الجديد, سوف تكون معارك الأمير [Prince] على نطاق واسع. حيث قتال 10 اعداء على سبيل المثال يعتبر أنك في معركة صغيرة, لا تذهل, فسوف تواجه أكثر من 50 عدو في وقت واحد قبل أن يقهر جيش الرمل, صدقني أنك ستتمتع كثيراً الآن مع أسلوب القتال المرح هذا.

القتال في The Forgotten Sands سيكون عبارة عن قتال بشكل سريع ولن يكون هناك إمكانية لصد الضربات, مما يعني أنك إذا أردت تفادي الضربات سيكون عليك إما أن تتدحرج وتتلافاها عن طريق التحرك بعيداً عنها أو أن تقوم بضرب العدو أولاً. سوف تستعمل نفس السيف في اللعبة بأكملها, ولكن في كل مرة سوف تحصل على رمال الأعداء على النصل, وسوف تكتسب نقاط التجربة (XP).

تفيدك نقاط التجربة في استعمالها لشراء الترقيات, وزيادة حانة حياتك, ويمكنك أيضاً فتح حركات جديدة, بالإضافة إلى زيادة ضرر سيفك, يمكنك أيضاً شراء السلطات لاستعمالها في المعارك, فهناك على سبيل المثال الدرع الذي يرد الأعداء المحيطين بالأمير, هذا الدرع يمكن أن يرقى إلى مايسمى بالإعصار [Tornado] والذي يقوم بإنشاء درويش دوار لرمي الأعداء من حولك, ليس هذا الشيء الوحيد الذي يمكنك ترقيته, ففي الحقيقة أن كل سلطة يمكنك أن تحسنها بهذه الطريقة.

سويةً مع سلطات القتال الصغيرة هذه, فالأمير [Prince] موهوب بعنصر سحري جديد من الـ Djinn (المعروف باسم جيني Genie) والمسمى بـ Razia. هذه تستعمل في الأساس للمفاخر البهلوانية, ويجب أن أقول كمحب لهذه السلسلة القوية أن الاعمال البهلوانية أعجبتني, حتى في المستويات البدائية في القصر. فهي يمكن أن تكون الآن شيء خاص جداً.




لن تكون The Forgotten Sands محددة في قصر مالك [Malik], فسوف تزور عدة مناطق أخرى من ضمنها منطقة التأجيل. على كل حال أعزائي وصلت بكم إلى نهاية موضوعنا لهذا اليوم وأتمنى أن يكون قد حاز على إعجاب ورضى الجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.al-nabaa.net
Admin
مدير
مدير
avatar

عدد المساهمات : 119
نقاط : 3229
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 22/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: Prince of Persia: The Forgotten Sands   الجمعة مايو 28, 2010 5:36 pm

هاي اللعبة كلش حلوة بس قيس يكول انه بيها شغلات مو زينة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://baghdadcollegeworld.yoo7.com
 
Prince of Persia: The Forgotten Sands
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لعبة pes6 مدمجة بالعربي كاملة ليسة rip وتم اضافة روابط جديدة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى شباب وعشاق العلم :: الالعاب-
انتقل الى: