ملتقى شباب وعشاق العلم
اذا لم تكن مسجلا فسجل الان لدينا كل جديد


منتدانا مفتوح في اي وقت ويختص بكل شي تعال وسجل وسوف ترانا بأحلى مشرفين وأحلى مدراء
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» بدون تعليق 9
السبت يوليو 30, 2011 7:17 am من طرف Admin

» تامر حسنيـــــــــــــــــــ
الأحد أغسطس 15, 2010 12:57 am من طرف Admin

» كوفي كنكستون
الأربعاء أغسطس 11, 2010 2:30 am من طرف m93b

» من تتوقع ان يفوز في كأس العالم 2010
الأربعاء يوليو 07, 2010 3:12 pm من طرف SNIPER

» بنية بالحمام يبوووووووو
السبت يوليو 03, 2010 11:36 pm من طرف Admin

» مرض السكري يتحول إلى وباء في الصين
الثلاثاء يونيو 29, 2010 4:30 pm من طرف professional

» مقابله مع اقوى هكر عربياً اوقف الياهو 7 دقائق
الأربعاء يونيو 23, 2010 3:37 pm من طرف professional

» قراصنة الانترنت: انقلب السحر على الساحر
الأربعاء يونيو 23, 2010 3:29 pm من طرف professional

» شركة النبع لتقنيات المعلومات
الأحد يونيو 20, 2010 5:26 pm من طرف professional

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 Blacklight: Tango Down لعبة رهيبة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
professional

avatar

عدد المساهمات : 264
نقاط : 3439
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/04/2010
العمر : 22
الموقع : www.al-nabaa.net

مُساهمةموضوع: Blacklight: Tango Down لعبة رهيبة   الخميس مايو 13, 2010 1:30 am


عودة قوية لألعاب الحروب في نمط متعدد اللاعبين, فلم يتبقى إلا القليل على صدور الأسطورة Blacklight: Tango Down, في هذا الاستعراض سوف اقوم بتشويقكم وعرض كل ماهو متوفر ومؤكد لهذه اللعبة حتى الآن, فتابعوني.


مرحا! لقد اضيفت لعبة جديدة لقائمة ألعاب التصويب لنمط متعدد اللاعبين على الإنترنت, فبعد وقت ليس بالطويل ستتوفر لعبة Blacklight: Tango Down القابلة للتحميل, لقد تمت في وقت سابق تجربة اللعبة من قبل محرري موقع IGN وقاموا بتجربة الاسلحة والقتال فيها لعدد من الساعات, ولقد كان وقتاً ممتعاً على حسب ماقالوه عنها, وفي هذا الإستعراض سوف أنقل لكم التجربة والإنطباعات الخاصة بهم.

ستجري أحداث لعبة التصويب Blacklight: Tango Down بعد 25 عام في المستقبل في مدينة واقعة في شرق أوروبا, يستطيع دخول 16 لاعب في اللعبة كحدٍّ أقصى, كما أن هناك 12 خريطة متوفرة قابلة للعب فيها. الشيء الاكثر روعة في هذه اللعبة هو قابلية التعديل على الأسلحة الموجودة, بالإضافة إلى أن نظام الترقية للاسلحة متوفر فيها

ستكون قادر في اللعبة على صنع الاسلحة بمزاجك الخاص, لا أعني بذلك تصميمها, ولكن اقصد أن لك الحرية في دمج بعض الاسلحة بالملحقات التي تريد, فعلى سبيل المثال, يمكنك دمج أحد البنادق مع المقناص وتركيب قبضة المسدس عليها, أعتقد الآن أنكم فهمتم ما أقصده بصنع الأسلحة. هناك مايقارب الـ 108 من الـ Weapon Tags, وكل واحدة منها مزودة بترقيات لسلاحك, في كل مرة ترتقي بشخصيتك فسوف تضاف إليك واحدة من هذه الـ Weapon Tags بشكل عشوائي إليك.

قبل أن تبدء اللعب, عليك أن تختار صنفك وأسلحتك الأساسية والثانوية (بنادق هجومية, بنادق عادية, القناص, المسدسات .. الخ), هذا ليس كل شيء, فهناك عدد من الأجهزة الاساسية الأخرى غير الاسلحة, وهي القنابل المتفجرة والقنابل الفلاشية التي تسبب العمى لبضعة ثوان, ولكن إذا فكرت قليلاً بكونك أنت وأعدائك عبارة عن جنود مستقبليين وهذه الادوات البدائية لن تؤثر عليكم بما أنكم ترتدون الملابس الواقية وكذلك الأقنعة.



لذلك قامت الشركة المطورة بإضافة اجهزة ثانوية مثل قنابل EMT وكذلك قنابل الـ Digi التي ستكون ذات فعالية كبيرة, خصوصاً قنابل الـ Digi التي ستقوم بإنشاء فقاعة الكترونية على ساحة المعركة والتي تقوم بتخريب الرؤية على قناع اللاعب الذي اصابته هذه الفقاعة, وبالطبع هذا يسمح لك بالقضاء عليه قبل ان ينتهي مفعول هذه القنبلة, فعلاً امر ممتع رؤية هؤلاء المساكين يلتفون حول أنفسهم من آثار القنابل وانت تاتي بكل سهولة وتقضي عليهم.

كل لاعب سوف يمتلك أداة تسمى بالـ Hyper Reality Visor أو HRV تحت تصرفه يمكنه استخدامه كيفما يشاء. فائدة هذه الاداة هي الرؤية من خلال الجدران لكي تحدد بدقة مكان أعدائك وأعضاء فريقك. على كل حال, لن تتمكن من استخدام هذه الأداة إلا لفترات قصيرة ولاستخدامه مرة ثانية سوف يكون عليك إعادة الشحن. للمعلومية, لن تكون قادراً على إطلاق النيران عندما يكون الـ HRV فعَّالاً. فعلاً هذه الاداة مفيدة جداً, ولكن فائدتها محدودة كما تعلمون فلن تستطيع استخدامه لفترات طويلة ولن تستطيع الإطلاق أثناء استخدامك له.

على الرغم من أننا لعبنا هذه اللعبة بنسخة الـ PC واستعملنا أيادي التحكم الخاصة بالـ XBOX 360, إلا أننا نجد أنها أكثر ألفة بالنسبة لنا من أي نسخة أخرى, لقد شعرنا بالنشوة والحماس بمجرد تجربتنا لها. المشكلة في هذه اللعبة هي أن التحكم ضيق ومتجاوب, حيث أن عدوك يحتاج فقط إلى بضعة من طلقات رشاشك ليموت, وهذا شيء سيئ فعلاً ويسبب الإحباط للاعب الذي قتل وقد يكره اللعب كثيراً.

تدور أحداث لعبة Blacklight: Tango Down حول المجموعة العسكرية السرية Blacklight التي تكافح ضد نظيرتها الشريرة, وبالطبع سيكون لك الخيار في اختيار أحد الفرقتين, في الحقيقة كلا الفريقين لهما نفس القدرات, الفرق الوحيد سيكون سببه اللاعبين, وأقصد بذلك الأسلحة فقط هي التي ستختلف, والأسلحة بالطبع ستكون من اختيار اللاعب, لذا اللعبة أراها عادلة جداً وهذا ماجعلني احبها كثيراً.




ختاماً, نتمنى جميعاً صدور اللعبة في أقرب وقت حتى نحملها ونرى مدى روعتها وهي كاملة, انتظرو حتى صيف هذا العام وسوف نتمكن من تحميل لعبة Blacklight: Tango Down. اتمنى أعزائي أن يكون الاستعراض قد حاز على إعجابكم ورضاكم, وتابعو المزيد في موقع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.al-nabaa.net
Admin
مدير
مدير
avatar

عدد المساهمات : 119
نقاط : 3229
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 22/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: Blacklight: Tango Down لعبة رهيبة   الجمعة مايو 28, 2010 4:52 pm

شكرا علي على الموضوع وشكلها اللعبة حلوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://baghdadcollegeworld.yoo7.com
 
Blacklight: Tango Down لعبة رهيبة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى شباب وعشاق العلم :: الالعاب-
انتقل الى: